التسجيل تعليمات
ar ···
الترجمة Context التصريف مرادفات
نضم Reverso
الإعلان
الإعلان
الإعلان
قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات سوقي
قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات عامية

الترجمة "pudding is made" في العربية

Not quoting the servants or asking how the pudding is made.
لا تقدر الخدم أو تسألهم عن طريقة عمل حلوى البودينج

نتائج أخرى

A kind of pudding, made with bread and butter and raisins.
هو نوعٌ من الحلوى, يُصنع مع الخبز والزبدة والزبيب
I made chocolate pudding for dessert.
وصنعت بودنغ الشيكولاتة من أجل التحلية.
I made figgy pudding and I put it in shot glasses.
لقد صنعت البودينج ووضعته في أكواب الخمر الصغيرة
If you had old bread, you made a pudding.
الخبز القديم يمكنك أن تصنع منه بودنج
I'm looking for my brother Earl or any parts of him you haven't made into pudding.
أنـا أبحث عن أخي أو أيـة أجزاء منـه لم "تقومي بتحويلهـا إلى حلـوى" بودينـغ
Blood pudding is essentially the same.
وكماهو واضح, حلوى الدم جوهرياً مشابهه لذلك
So do they actually believe that pudding is a vegetable?
هل مازالوا يصدقون أن هذه الحلوى من الخضروات؟
While this year's pudding is not completely inedible, it remains disappointingly bland.
وبينما لا يمكن اعتبار طبق هذا العام طعاما غير صالح للأكل كلية، فإن مما يخيب الآمال أنه ليس لذيذا أيضا.
If there's something wrong with him, pudding is not going to help.
إذا هناك مشكلة معه, الحلوى لن تحلها
First off, that is axiomatically wrong, because the best pudding is chocolate.
بداية، هذا خطأ بديهي لأن أفضل حلوى "بودنغ" هي الشوكلاتة
But my absolute favorite part of Chocolate pudding is the skin,
لكن أفضل جزء على الأطلاق تشوكلت بودنغ هو الجلد
However, the proof of the pudding is in the eating.
لكن البرهان على لذة الطبق يظهر بعد تذوق الأكل.
Now, I do agree with Ambassador de Macedo Soares that the proof of the pudding is in the eating.
إنني أتفق مع السفير ماسيدو سواريس على أن العبرة بالتجربة.
Yet, the proof of the pudding is in the eating.
63 - ومع ذلك، فالدليل على جودة الحلوى هو تذوقها.
Reform is all very well, but - as the saying goes - the proof of the pudding is in the eating.
والإصلاح جيّد في كل الأحوال، ولكن على حدّ قول المثل فإنّ العبرة بالنتائج.
The proof of the pudding is in the eating!
لا تشتري القهوة من الرجل الذي يبدو كرجل التنظيف
Of course, the proof of the pudding is in he eating, m'Lady.
بالطبع, إثبات المعجزة في تذوقها يا سيدتي
And the cherry on the pudding is that Bhanu Pratap's...
لقد شعرنا بالخزي أمام القرويين يا ابى
As I said at the beginning of my statement, the proof of the pudding is in the eating.
ومثلما قلتُ في بداية بياني، البرهان على لذة الطبق يظهر بعد التذوق.
لم يتم العثور على أي نتائج لهذا المعنى.

النتائج: 10131. المطابقة: 1. الزمن المنقضي: 434 دقائق.

كلمات متكررة 1-300, 301-600, 601-900, مزيد

عبارات قصيرة متكررة 1-400, 401-800, 801-1200, مزيد

عبارات طويلة متكررة 1-400, 401-800, 801-1200, مزيد

تم تطويره من قِبل Prompsit Language Engineering for Softissimo