التسجيل تعليمات
ar ···
الترجمة Context التصريف مرادفات
نضم Reverso
الإعلان
الإعلان
الإعلان
قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات سوقي
قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات عامية

الترجمة "الجدران لها اذان" في الإنجليزية

بحث الجدران لها اذان في: تعريف القاموس مرادفات
walls have ears
أجل, كما يقول المثل الجدران لها آذان, آبى
Yes, the proverbial walls have ears, Abby.
لا بد ان نهمس هذه الجدران لها آذان
I must whisper. these walls have ears.
الجدران لها آذان، (جيمي)
Walls have ears, Jimmy.
الجدران لها آذان وعيون في هذه المدينة.
The walls have eyes and ears in this town.
هذا مثل قديم ولكنه صحيح، "الجدران لها آذان"
It's an old saying, but it's true... the walls have ears,
تعلمين ان الجدران لها أذان
الجدران لها أذان يا صديقي.
The walls have ears, my friend.
، الجدران لها آذان
أقسم لكم، الجدران لها آذان

نتائج أخرى

، لا تستخدم ذلك الإسم القديم فالجدران لها آذان هنا
Repatch the main AC to the hard drives and stand by to broadcast.
لقد أخبروني أن جدران هذا المصد ليس لها آذان
I'm told that the walls of a lift, don't have ears!
في ابنك في السكن - للجدران آذان ولدي العديد من الموظفين -
At thy son's lodging - for walls have ears and I have many servants -
فلا يمكننا بناء الجدران؛ إذ أنها لا توفر الحماية.
We cannot build walls; they do not protect.
كن هادئا، فالجدران لها آذان
Be quiet, walls have ears.
و الجدران جيّدة، إذ أستطيع تشغيل الموسيقى بصوتٍ مرتفع دون أنْ يسمعها أحد
And the walls are good, 'cause I can play music really loud without anybody hearing.
لأن الجدران هنا لديها آذان وسمعوا أني سألت زوجتي "عن ما يفعله"ويس لاورينس" في "مالي
Because the walls here have ears, and they heard me ask my wife what Wes Lawrence was doing in Mali.
ان هذه الجدران يجب الا تصدق اذانها - لسماع مثل هذا الصمت - من اليمين -
These walls must not believe their ears... to hear such silence... from the right... from the left.
فقد ارتفع معدل وفيات اطفال بنسبة ٤٧ في المائة، أثناء كفاح بنغديش من أجل استقل في الفترة من عام ١٩٧١ إلى عام ١٩٧٢، إذ أودى الجدري، وهو المرض الذي كاد أن يختفي قبل النزاع، بحياة ٠٠٠ ١٨ طفل.
During Bangladesh's struggle for independence in 1971-1972, childhood deaths increased 47 per cent. Smallpox, a disease that had virtually disappeared prior to the conflict, claimed 18,000 lives.
في "شارينتون" حتى الجدران لها العيون
At Charenton, even the walls have eyes.
[شابي] الجدران لها عيون، ماركو بولو.
[Chabi] The walls have eyes, Marco Polo.
لم يتم العثور على أي نتائج لهذا المعنى.

النتائج: 87. المطابقة: 9. الزمن المنقضي: 235 دقائق.

كلمات متكررة 1-300, 301-600, 601-900, مزيد

عبارات قصيرة متكررة 1-400, 401-800, 801-1200, مزيد

عبارات طويلة متكررة 1-400, 401-800, 801-1200, مزيد

تم تطويره من قِبل Prompsit Language Engineering for Softissimo