التسجيل تعليمات
ar ···
الترجمة Context التصريف مرادفات
نضم Reverso
الإعلان
الإعلان
الإعلان
قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات سوقي
قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات عامية

الترجمة "وأبلغ الصبي" في الإنجليزية

وأبلغ الصبي عن سوء المعاملة التي تعرّض لها في مديرية الأمن الوطني.
The boy reported abuse by the National Directorate of Security.
وأبلغ الصبي مقدمي الخدمات عن الاعتداء، فدعموه في تقديم شكوى.
He reported the abuse to service providers who helped him to file a complaint.

نتائج أخرى

وأبلغ جميع الصبيان أنهم تعرضوا أثناء احتجازهم لسوء معاملة ولأعمال تعد بمثابة تعذيب.
All boys reported being victims of ill-treatment and acts tantamount to torture during their detention.
أمّن المطارات وأبلغ الأهل أن الصبيّ مفقود.
Secure the airports and notify the parents that the boy's missing.
(ج) أبلغ ثلاثة صبيان تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عاما الأمم المتحدة بأنهم استُخدموا كمقاتلين عاملين منذ انضمامهم للجيش الشعبي لإعادة الجمهورية والديمقراطية عام 2005.
(c) Three boys aged 12 to 15 years reported to the United Nations they have been used as active combatants since they joined APRD in 2005.
وذكر بعض العاملين في القطاع الطبي في مصراتة وبنغازي وزليتن أن أسباب حالات القتل والتشويه التي أُبلغ عنها شملت، بالإضافة إلى القصف، ارتباط الصبيان بالجماعات المسلحة.
According to medical personnel in Misrata, Benghazi and Zlitan, in addition to shelling, the association of boys with armed groups was also reported as a cause of killing and maiming.
وعلى سبيل المثال، أبلغ عن قيام القوات المسلحة السورية بإلقاء القبض على صبي في الـ 16 من العمر في آذار/ مارس 2012، واحتجازه مع حوالى 20 طفلا آخرين.
For example, a 16-year-old boy reported being arrested by the Syrian Armed Forces in March 2012 and detained with approximately 20 other children.
في الصيف عندما كنت أبلغ العاشرة تقريبًا، أحد الصبية الكبار الذين كنتُ أعتمد عليهم من الصنف الذي يكون حارس، (كان يُدعى (مايكل شورنر.
The summer when I was about ten, one of the older boys who I depended on to kind of be a protector, his name was Michael Schwerner.
وخلال الفترة المشمولة بالتقرير، أبلغ عن اختطاف 130 طفلا (77 صبيا و 53 صبية) من قبل جيش الرب للمقاومة.
During the reporting period, 130 children (77 boys and 53 girls) were reportedly abducted by LRA.
وأبلغ قادة المجتمعات المحلية بأن الصبيان في حركة الشباب استخدموا كمقاتلين في الخطوط الأمامية، وجندت الفتيات للقيام بأعمال الطهي والتنظيف.
The community leaders informed that boys in Al-Shabaab were used as frontline combatants, and girls were recruited into cooking and cleaning roles.
ففي عام 2009، أبلغ المركز الوطني للأعمال المتعلقة بالألغام() عن وقوع 19 حادثة شملت 11 طفلا (قُتل فيها صبيان وأصيب بجروح 8 صبيان وفتاة واحدة).
In 2009, the National Mine Action Centre reported 19 incidents affecting 11 children (2 boys were killed, and 8 boys and 1 girl were injured).
وأُبلغ عن مقتل 15 شخصا وإصابة 35 شخصا آخرين، معظمهم صبية في سن 10 و 11، بجروح بالغة.
Fifteen people were reportedly killed, 35 seriously wounded, mostly 10- and 11-year-old boys.
وكان هناك أربع نساء من بين الأشخاص الذين أبلغ عن اعتقالهم بهذه الطريقة مع طفلين هما صبي في الرابعة عشرة من العمر وفتاة في التاسعة.
Four of those so reported were women. Two were children, a boy of 14 and a girl of 9.
وأُبلغ عما لا يقل عن تسع حالات تتعلق بأطفال أعدموا للاشتباه في أنهم يتجسسون لحساب القوات العسكرية الدولية، بما في ذلك بلاغ عن قيام حركة الطالبان بإعدام صبي عمره سبع سنوات شنقا أمام الجمهور في مقاطعة هلمند في حزيران/يونيه 2010.
At least nine cases were reported of children executed on suspicion of spying for the international military forces, including the public hanging by the Taliban of a seven-year-old boy reported in Helmand province in June 2010.
وفي أبيي، أُبلغ عن استخدام 19 طفلا في عشرة حوادث منفصلة؛ ففي كانون الثاني/يناير 2011، على سبيل المثال، لاحظت الأمم المتحدة ستة صبيان يرتدون الزي الرسمي مع قوات الجيش الشعبي لتحرير السودان بالقرب من أقوك، إلى الجنوب من أبيي.
In Abyei, the use of 19 children was reported in 10 separate incidents; in January 2011, for example, 6 boys in uniform were observed with SPLA troops near Agok, in the south of Abyei, by the United Nations.
وأُبلغ عن وقوع 17 حادثا في المناطق الشرقية الأربع (أوادي، ووادي فيرا، ودار سيلا، وسلامات)، يتعلق 14 حادثا منها بأطفال (جميعهم من الصبيان)، كان حادثان منها قاتلين.
Of the 17 incidents reported in the four eastern regions (Ouaddai, Wadi Fira, Dar Sila and Salamat), 14 involved children (all boys), and 2 were fatal.
لم يتم العثور على أي نتائج لهذا المعنى.

النتائج: 16. المطابقة: 2. الزمن المنقضي: 63 ميلّي ثانية.

كلمات متكررة 1-300, 301-600, 601-900, مزيد

عبارات قصيرة متكررة 1-400, 401-800, 801-1200, مزيد

عبارات طويلة متكررة 1-400, 401-800, 801-1200, مزيد

تم تطويره من قِبل Prompsit Language Engineering for Softissimo