التسجيل تعليمات
ar ···
الترجمة Context التصريف مرادفات
نضم Reverso
الإعلان
الإعلان
الإعلان
قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات سوقي
قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات عامية

الترجمة "للمزمار" في الفرنسية

de hautbois
hautboïste
إنه شيك بالف دولار من أجل درسان للمزمار
C'est un chèque de 1,000$ pour deux leçons de hautbois.
خصوصًا خلال العزف المنفرد للمزمار
Surtout pendant le solo de hautbois.
درس للمزمار في السادسة والنصف صباحاً
une leçon de hautbois à 6h30.
أنا أول لاعبة للمزمار في فريق بوسطن
Je suis premier hautbois dans l'orchestre de Boston.
هايلي، نحن على وشك خسارة عازفتنا الثانية للمزمار
Hailey, nous sommes sur le point de perdre notre second siège.
لا تكوني خجولة جداً، عزيزتي لن تصبحين عازفة اولى للمزمار
Ne soyez pas si timide, car, ma chère, vous ne serez jamais 1ère hautboïst.
بها عزف منفرد صعب، في غاية الصعوبة للمزمار في بدايتها
Il y a un très difficile solo de hautbois au tout début.
سأتأكد من ارسالي لكِ ذلك التسجيل من عزفي المنفرد للمزمار
Je vais m'assurer de vous envoyer l'enregistrement de mon solo de basson.
تبدين كعازفة أولى للمزمار بالنسبة لي
Vous ressemblez à un 1er hautboïste pour moi.
لا وجود للمزمار الموسيقي
أين عازفتنا الثانية للمزمار؟
Où est notre autre hautboïste ?
ألا نشرب نخب أخير للمزمار؟ قبل أن نمحيه من الوجود؟
On devrait porter un dernier toast à Pied Piper avant de toute réduire en cendre ?
وهذه بيتي كرايجدايل عازفتنا اللامعة للمزمار صاحبة الكرسي الأول
Et voici Betty Cragdale, notre illustre premier hautbois.
أريد فقط الجزئية القصيرة المنفردة للمزمار في الحركة الأولى أن يتم عزفها بطريقة اسرع
Je veux juste augmenter la cadence du solo de hautbois dans le premier mouvement pour le jouer plus vite.
لكن هناك، مثل، عازفين للمزمار لهم عملهم المنفرد
Mais il doit n'y avoir que deux hautboïste avec une carrière solo.
لقد سمعتم المثل الذي يقول (يجب ان تدفع للمزمار "مثل قديم يحكي قصة عن وجوب الوفاء بالوعد")
Vous connaissez la phrase, "Il est temps de payer le joueur de flûte", pas vrai ?
يجب أن تكونا على مقدرة من التواجد بالبيت بدون صوت السُلم الموسيقي للمزمار التى تعزف بأستمرار في الخلفية
Vous devriez pouvoir être à la maison sans le bruit du hautbois continue en fond sonore.
كلا كلا، لا أحتاج للمزمار
لم يتم العثور على أي نتائج لهذا المعنى.

النتائج: 18. المطابقة: 18. الزمن المنقضي: 24 دقائق.

كلمات متكررة 1-300, 301-600, 601-900, مزيد

عبارات قصيرة متكررة 1-400, 401-800, 801-1200, مزيد

عبارات طويلة متكررة 1-400, 401-800, 801-1200, مزيد

تم تطويره من قِبل Prompsit Language Engineering for Softissimo